أخبار عاجلة
الرئيسية » آخر الأخبار » يوم تحسيسي حول المركز الطبي لمستخدمي الجماعات المحلية بولاية سطيف «CMS SETIF »

يوم تحسيسي حول المركز الطبي لمستخدمي الجماعات المحلية بولاية سطيف «CMS SETIF »

نظمت لجنة طبية للمركز الطبي الاجتماعي لمستخدمي قطاع الجماعات المحلية لولاية سطيف  ( centre médico-sociaux  « CMS SETIF )، أمسية اليوم الاثنين 22 أفريل 2019  بقاعة الاجتماعات بمقر البلدية يوم تحسيسي توعوي حول الخدمات التي يقدمها هذا المركز ، بالتنسيق مع منذوبة النشاط الاجتماعي للبلدية ، لفائدة عمال و موظفو بلدية عين السبت .

اللجنة قدمت شروحات واسعة حول الخدمات الاجتماعية الكبيرة التي يقدمها المركز  والرامية في مجملها  إلى تفعيل النشاط الاجتماعي والتكفل الأحسن بالظروف الصحية الاجتماعية والمهنية  طيلة أيام الأسبوع لمستخدمي الجماعات المحلية موظفو الولاية ، الدوائر، البلديات ، المتقاعدون ، الحرس البلدي ، وذوي حقوقهم (الزوجة. الابناء . الأب والأم ) يوفر خدماته في مجال الطب العام ، طب الاسنان ، العلاج النفساني ، ويحتوي على قاعة للعلاج .

كما أشارت اللجنة إلى قلة الاقبال عليه رغم مرور سنة عن تدشينه ” دشن في 09 ماي 2018 ” مما استدعى القيام بحملات تحسيسية على مستوى 60 بلدية عبر إقليم ولاية سطيف و هذا بالنظر إلى الأهمية الكبرى التي تحظى بها مثل هذه المراكز على مستوى الوطن و في جميع القطاعات ، مؤكدين في النهاية على ضرورة الاستفادة من هذا الصرح الصحي المجاني و الذي يعتبر على حد تعبيرهم مكسبا لعمال و موظفي الولاية .

 

 

شاهد أيضاً

الاحتفال بعيد المرأة ببلدية عين السبت

مصداقا لقول سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أزكى التسليم (إنما النساء شقائق الرجال، ما …

” قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب ” (64)
#كورونا لا شيء أمام قدرة الله

بالمقابل لابد من ↘️
– التوكل على الله
– الادراك يقينا أنه لا حول ولا قوة الا بالله ” قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ”
– الاخذ بالاسباب (الوقاية)

بلدية عين السبت تتمنى الصحة و العافية للجميع